محافظ أسيوط ينفي شائعات إلغاء حوافز الاداريين بالتربية والتعليم





محافظ أسيوط ينفي شائعات إلغاء حوافز الاداريين بالتربية والتعليم
 
أخبار مصر – د.هند بدارى
نفى الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط ما تردد من شائعات غير مسئولة وكاذبة حول إلغاء حوافز الإداريين في قطاع التربية والتعليم ،مشيرا إلى أن الدولة تسعي في الوقت الراهن الى الارتقاء بالعاملين ورفع دخولهم في مختلف قطاعات الدولة خاصة التربية والتعليم.
وأكد المحافظ فى بيان الثلاثاء أن هذه الشائعات غير صحيحة ،موضحا أن وزارة المالية لم تصدر أية تعليمات على الإطلاق بخصم أي مبالغ مالية من الإداريين وأن مستحقات العاملين في التربية والتعليم و المديريات سوف تصرف كاملة وفي موعدها دون أية خصومات.
وأضاف كشك أنه على ثقة بأن كل العاملين في جميع القطاعات حريصون على العمل من أجل المحافظة على مقدرات الوطن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة كما أنهم على وعي مما يحاك من البعض الذين يريدون تعويق مسيرة العمل.
في الوقت نفسه ، أرسل محافظ أسيوط خطابا رسميا تم تعميمه لكل من إدارات التربية والتعليم ونقابة المهن التعليمية ونقابة العاملين بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة يفيد بأن كل ما ذكر عن إلغاء حوافز الإداريين مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
كان العشرات من الإداريين العاملين بمديرية التربية والتعليم قد نظموا مظاهرة داخل مبنى المديرية احتجاجا على ما تردد من أنباء تفيد أن الوزارة أرسلت فاكسا يفيد خصم الحوافز الشهرية من رواتبهم.



مدونة,الكرنك, تحتوى ,على ,كليبات ,اغانى ,افلام , بدون, تحميل ,على ,الانترنت ,مباشرة ,اون ,لاين ,ومجاناً, اونلاين ,مجموعة ,ضخمة ,جداً ,من ,الفيديوهات, الحصرية ,والنادرة ,والجديده ,جداً, مشاهدة ,كليبات ,عربية ,وكليب ,اجنبي ,وعربي ,وافلام ,اجنبيه ,وفيلم عربي ,جديد ,وقديم ,حصرياً ,على ,مدونتنا


0 التعليقات:

- See more at: http://upbloggertricks.blogspot.it/2012/07/how-to-add-timer-pop-up-facebook-page.html#sthash.ep6qPkQG.dpuf