وزارة الزراعة: استعدادات بالمنوفية لمواجهة أسراب الجراد





وزارة الزراعة: استعدادات بالمنوفية لمواجهة أسراب الجراد



 

أخبار مصر - غباشى خيرالله
أكد الدكتور احمد عبد المنعم وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية انه تم الاستعداد التام لمواجهة اي سرب من اسراب الجراد التي قد تتسلل الي زراعات المحافظة .

واشار الي انه حتي الآن لا يوجد رصد لاي تشكيلات من الجراد علي مداخل ومخارج المنوفية وان فرق المكافحة بمديرية الزراعة علي استعداد تام لمكافحة الجراد .

واوضح وكيل وزارة الزراعة انه تم انشاء غرفة عمليات بكل ادارة زراعية برئاسة رئيس قسم المكافحة بالمديرية تكون مهمتها في المقام الاول تلقي البلاغات من الوحدات الزراعية والتنسيق مع مجلس المدينة والوحدات المحلية المختصة كما تم عمل نوبتجية بكل وحدة زراعية تكون من شخصين احدهما مهندس زراعي والاخر فني هندسي مهمتها مراقبة الحالة والابلاغ الفوري عن اي تطورات.

ونظرا لان الجراد آفة من الآفات الخطيرة التي تضر وتلتهم الاراضي الزراعية والمحاصيل فقد تم توفير المعدات اللازمة لمكافحة الجراد من مواتير رش صالحة للاستخدام والعمالة المدربة علي الاستخدام والتنسيق مع ادارة المكافحة بالمديرية لتوفير المبيدات الازمة للمكافحة.





مدونة,الكرنك, تحتوى ,على ,كليبات ,اغانى ,افلام , بدون, تحميل ,على ,الانترنت ,مباشرة ,اون ,لاين ,ومجاناً, اونلاين ,مجموعة ,ضخمة ,جداً ,من ,الفيديوهات, الحصرية ,والنادرة ,والجديده ,جداً, مشاهدة ,كليبات ,عربية ,وكليب ,اجنبي ,وعربي ,وافلام ,اجنبيه ,وفيلم عربي ,جديد ,وقديم ,حصرياً ,على ,مدونتنا


0 التعليقات:

- See more at: http://upbloggertricks.blogspot.it/2012/07/how-to-add-timer-pop-up-facebook-page.html#sthash.ep6qPkQG.dpuf