بالفيديو - حقيقة اعترافات "الإرهابى" المتهم بقتل الإطفال






نقل نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تصريحات غير صحيحة للمتهم الإرهابى محمود عبد النبي، المُتهم بقتل الإطفال فى الإسكندرية وإلقائهم من فوق اسطح بسيدى جابر.


وقال نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى، أن محمود عبد النبي اعترف انه تلقى تعليمات من مكتب الإرشاد لإثارة الذعر بين المواطنين لإعادة الرئيس المخلوع محمد مرسي.

وأضاف : "هذه لم تكن المرة الأولي التي انفذ فيها عمليات قتل لصالح جماعة الإخوان، حيث أننى شاركت في قتل مشجعي النادي الأهلي في استاد النادي المصري وهي المجزرة التي عرفت بمجزرة بورسعيد".

هذه التصريحات التي نُقلت على لسان الإرهابى ليست صحيحة فهي مُفبركة جملاً وتفصيلاً، وتحذر بوابة الفجر المصريين من نقل مثل هذه التصريحات التى تُثير المواطنين، وسننشر التحقيقات مع محمد عبد النبي الإرهابى فور الانتهاء منها.

وآخيرًا.. الربط بين مجزرة بورسعيد ومجزرة سيدي جابر سببه الرئيسي طريقة إلقاء الاطفال من اعلى المبانى، ولذلك يجب ان يتم فتح تحقيق موسع عن مدى إمكانية مشاركة الإخوان "القاتلة" فى مجزرة بورسعيد.



0 التعليقات:

- See more at: http://upbloggertricks.blogspot.it/2012/07/how-to-add-timer-pop-up-facebook-page.html#sthash.ep6qPkQG.dpuf